divi-svg-logo-sample-ai-file nota
divi-svg-logo-sample-ai-file nota

حان الوقت لإطلاق مشروعك وتحقيق العائد المُربح!

الإعلانات أفضل اداة تحقق أهدافك التسويقية، مثل زيادة الانتشار وتحسين المبيعات،

فيمكنك تحقيق عوائد مالية ضخمة لو استهدفت الجمهور المناسب،

وحددت هدف الإعلان، وضبطت الميزانية بشكل صحيح، هذا ما نفعله لتحقيق نتائج فعالة من الحملات الإعلانية الممولة عبر جوجل وكافة منصات التواصل …

Social Ads

(Social Media)

(تويتر – انستقرام – سناب شات – تيك توك – فيسبوك )

SEM

(SEM)

( سيرش – ديسكوفر – YouTube – شوب)

حان الوقت لإطلاق مشروعك وتحقيق العائد المُربح!

الإعلانات أفضل اداة تحقق أهدافك التسويقية، مثل زيادة الانتشار وتحسين المبيعات،

فيمكنك تحقيق عوائد مالية ضخمة لو استهدفت الجمهور المناسب،

وحددت هدف الإعلان، وضبطت الميزانية بشكل صحيح، هذا ما نفعله لتحقيق نتائج فعالة من الحملات الإعلانية الممولة عبر جوجل وكافة منصات التواصل …

إعلانات الظهور على محركات البحث (SEM)

تحديد الهدف من الإعلان ونطاقه الجغرافي

نحدد النطاق الجغرافي للإعلان حسب الاستهداف (دولة – ولاية – محافظة – مدينة – منطقة)، مع معرفة الهدف من إنشاء الإعلان.

تحديد الكلمات المفتاحية

 نختار الكلمات اللي ودنا تظهر عند البحث عنها، وكيفية استهداف الكلمات على أساس نية المُستخدم وما يريد أن يراه في موقعك.

كتابة عناوين ووصف الإعلان

نبدأ في صياغة الوصف الخاص بالإعلان في عناوين قصيرة تجذب اهتمام الباحث، تشمل الكلمات التي نريد الظهور فيها.

تحديد ميزانية الإعلان

نحدد الميزانية على أساس المزايدات على الكلمات المستهدفة من خلال المُعلنين على نفس الكلمات و نفس النطاق الجغرافي و على حسب الـ Quality score، ونحدده حسب:

  • User experience: مدى استفادة المستخدم من الإعلان بعد النقر عليه و الدخول على صفحات الهبوط.
  • Relevance to keyword : مدى مطابقة الوصف والكلمات المفتاحية المستخدمة في الإعلان، لرغبة المستخدم وهدفه من البحث.
  • Expected CTR : النسبة المتوقعة من نقر المستخدمين على الاعلان بعد ظهوره.

تحليل نتائج الإعلان

نبدأ في تتبع نتائج الحملة، وتحليلها لتعديل وتطوير الإعلان حسب ما نتوصل له من نتائج ومؤشرات.

تحسين الإعلان حسب النتائج

نطور أداء وكفاءة الإعلان من خلال التعديل فيه حسب النتائج التي توصلنا لها لنحقق لك نتائج أفضل وعائد أكبر.

إعلانات الظهور على محركات البحث (SEM)

طريقة إطلاق الحملة تضمن لك النتيجة!

نبدأ بإعلانات اختبارية Ads test قبل إطلاق الحملة الإعلانية، لنعرف النتائج والعوائد المتوقع تحقيقها بشكل واضح

ارقام حملاتنا الإعلانية تتحدث عن النجاح!

اكتشف الآلاف من حملاتنا الإعلانية التي حققت نتائج مذهلة، من خلال التخطيط الاستراتيجي الدقيق والتنفيذ المثالي. قمنا بتحقيق أهداف العديد من العلامات التجارية من زيادة الانتشار والتواجد – تحقيق التفاعل – زيادة معدل الوصول – زيادة المبيعات. حققت حملاتنا نتائج رائعة على مدار السنوات.

إعلانات السوشيال توصّلك بعملائك أينما كانوا!

تحديد الهدف من الإعلان

نحدد الهدف من الحملة الإعلانية هل تريد: زيادة مبيعاتك؟ – زيادة التفاعل؟ – رسائل وتعليقات من الجمهور؟ – زيادة متابعيك؟ زيارات لموقعك الالكتروني؟ تنزيل تطبيق؟، وعلى أساس معرفة الهدف من الإعلان نستمر في الخطوات.

تحديد الميزانية

نحدد الميزانية على أساس دراستنا للمنافسين في السوق، و التجارب السابقة، وعلى أساس المتاح من إمكانيات، مع مراعاة اختلاف كل منصة، والهدف من الإعلان.

تحديد الجمهور المستهدف

نستهدف الجمهور المناسب لعلامتك التجارية بشكل دقيق وذلك حسب عدة عوامل (ديموغرافي – سلوك الشراء – اهتمامات – وظائف – جمهور مخصص – … الخ)، للوصول لأفضل جمهور جاهز لاستهلاك الخدمة/المنتج الخاص بمشروعك.

تحديد مواضع الإعلانات

و ذلك لنحدد المكان المناسب للإعلان عن خدمتك/منتجك على كل منصة مثال (Post – Story – In-Stream – Discover – Search Results) وذلك حسب شكل الاعلان المناسب لكل موضع.

تحليل نتائج الإعلان

نبدأ في تتبع نتائج الحملة، وتحليلها لتعديل وتطوير الإعلان حسب ما نتوصل له من نتائج ومؤشرات.

تحسين الإعلان حسب النتائج

نطور أداء وكفاءة الإعلان من خلال التعديل سواء في المحتوى أو الاستهداف أو الميزانية، حسب النتائج التي توصلنا لها لنحقق لك نتائج أفضل وعائد أكبر.

الإعلانات كثيرة والوكالات تتنافس عليك…لكن ايش يميزنا؟

N

تحقيق العائد من الاستثمار المتوقع

N

خبراء في بناء خطة مناسبة للاعلانات

N

نمتلك كافة أدوات التحليل والتطوير

N

نطلق الحملة بعد فهم عميق للجمهور

الإعلانات كثيرة والوكالات تتنافس عليك…لكن ايش يميزنا؟