تصميم الشعار وتأسيس الهوية البصرية
تأسيس العلامة التجارية Branding هو حجر الأساس لبناء شركة قوية لها صفات واضحة تميزها وسط باقي الشركات والمنافسين، ومن أهم مكونات تأسيس العلامة التجارية “الهوية البصرية” اللي تشمل شعار شركتك وألوان البراند والخطوط المستخدمة في الكتابة وعناصر أكثر نقدمها لك في خدمة الـ Branding في وكالة Nota marketing.
كيف نقوم بتنفيذ الهوية البصرية؟
نؤمن بأن المشاريع والشركات لازم يكون لها رؤية، و بتعاوننا مع أصحاب الشركات بصياغة ونقل رؤيتهم في إطار تأسيس العلامة التجارية، عن طريق تحديد بعض العناصر الأساسية مثل (تصميم الشعار Logo – نمط الألوان Colors theme – الشكل والخلفيات Shapes – نمط الأشكال pattern – الخطوط Fonts – التطبيق Implementation)
أعرف خطوات العمل من هذا الفيديو
بعض من نماذج الأعمال السابقة
في Nota marketing نفّذنا العديد من المشاريع في تأسيس الهوية البصرية لشركات من مجالات مختلفة، وهذه بعض من أعمالنا:
Sovakt – Baby Sitter
شوف كيف كل تفصيلة تُعبر عن سوفاكت بمنتهى السلاسة، بدايةّ من الشعار والألوان حتى التطبيقات
Ghusein
لأن غُصين كان دايماً مُنفرد بأناقته وجمال تفاصيله، قمنا ببناء هوية بصرية تليق بتلك الأناقة والرقة.
Eileen – Hotel
في بناء الهوية البصرية لفندق ايلين، قررنا أن نعكس إحساس الفخامة على كل التفاصيل.
Masaken Easet – Construction
في مساكن الشرق، قمنا ببناء هوية بصرية تُعبر عن العملية والجدية من حيث الالوان والتصميمات.
Akheel – Horse Riding
الخيل دائما يرمز للعزة والشموخ، لذلك قمنا باختيار وتصميم كل ما يعكس الشموخ في الهوية البصرية لأخيل.
Smart Planners – Kitchen Supplies
في المُخطط الذكي قمنا ببناء هوية بصرية تُبرز مدى الاحترافية والتمكن في تصميم مطابخ المطاعم.